مبادرات 2020-10-22 11:06:52

جمعية الأورمان توقع بروتوكول تعاون مع "تريد لاين" لخدمة مرضى السرطان بصعيد مصر

post
كتبت: د. سمية النحاس

 

 

 

وقعت جمعية الأورمان، بروتوكول تعاون مع شركة تريد لاين، الموزع الرئيسي والأكبر المعتمد لمنتجات أبل الأمريكية داخل مصر.

 

وتهدف الاتفاقية إلى تقديم الدعم لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، وذلك من خلال تخصيص مبلغ 5 مليون جنيه لاحتياجات المستشفى الطبية، بجانب تخصيص جزء من إيرادات الشركة شهريا لدعم المراحل المقبلة للمستشفى.

 

جاء ذلك بحضور لفيف من أعضاء شركة تريد لاين وجمعية الأورمان، وقام بتوقيع البروتوكول من جمعية الأورمان المهندس حسام القباني - رئيس مجلس إدارة جمعية الأورمان، ومن جانب شركة تريد لاين الأستاذ محمد مدحت - نائب رئيس مجلس إدارة تريد لاين.

 

وعقب توقيع الاتفاقية، أعرب محمد مدحت نائب رئيس مجلس إدارة شركة "تريد لاين"، عن سعادته بتوقيع تلك الاتفاقية مع جمعية الأورمان، مؤكدا على ثقته الكبيرة في قدرة الجمعية على توصيل التبرعات إلى من هم يستحقون.

 

وقال مدحت "نحرص دائما داخل شركة تريد لاين على وضع خطط سنوية متكاملة تشمل جميع القطاعات والمجالات، سواء افتتاح فروع جديدة بمختلف أنحاء الجمهورية أو ضخ استثمارات جديدة داخل مصر من أجل خدمة جميع عملائنا، إلا أن قطاع المسؤولية المجتمعية يعد من أبرز القطاعات التي نركز عليها دائما، إيمانا بدورنا المجتمعي ومسؤوليتنا تجاه أبناء الوطن".

 

وأضاف "نهتم دائما بتوجيه الإنفاق في مجال المسؤولية المجتمعية لدعم الفئات الأكثر احتياجا، لذلك قررنا الدخول في شراكة مع جمعية الأورمان، من أجل التبرع لصالح مستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالأقصر، بجانب تخصيص جزء من إيراداتنا الشهرية لصالح أعمال المراحل الجديدة بالمستشفى، إيمانا منا بضرورة التكاتف سويا من أجل المساهمة في تخفيف المعاناة وتوفير الرعاية الصحية المناسبة لمرضى السرطان من أهالي الصعيد".

 

ومن جانبه، قال محمود فؤاد نائب مدير عام جمعية الأورمان ، إن الجمعية يسعدها التعاون والشراكة مع شركة تريد لاين لدعم مستشفى شفاء الاورمان بالاقصر، وأنه  يأتى ضمن إستراتيجية تتبناها الجمعية تستهدف تعظيم الاستفادة من المسئولية المجتمعية للمؤسسات الاقتصادية الرائدة لصالح مرضى السرطان.

Sidebar Banner
Sidebar Banner