مبادرات 2020-08-17 00:24:11

الأورمان تنفذ مبادرات انسانية للأسر الأكثر احتياجًا بالتعاون مع اورنج مصر

post

كتبت: د. سمية النحاس

 

 

نفذت جمعية الأورمان مبادرتين تستهدف دعم المجتمع المصري في ظل الظروف الحالية وذلك بالتعاون مع اورانج مصر لتدشين حملتين متنوعتين تشملان تزويد مستشفى حميات العباسية بمستلزمات وأجهزة طبية متطورة، توزيع لحوم على مئات الأسر في القرى الأكثر احتياجا.

 

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن المبادرات الانسانية تأتى في إطار سلسلة مكثفة من حملات المسؤولية المجتمعية التي أطلقتها اورنچ بمشاركة قوية من موظفي الشركة لمساندة المصريين ودعم جهود الدولة المصرية منذ بداية ظهور فيروس كورونا في مصر.

 

وأوضح شعبان ان المبادرة الأولى تضمنت توزيع لحوم على الأسر الأكثر احتياجًا  بقرى العياط وأطفيح والصف والبرميل والأخصاص وناهيا البلد بمحافظة الجيزة، وهذا يمثل مساندة جديدة ضد الأضرار المادية التي تتحملها تلك الأسر نتيجة تداعيات فيروس كورونا وكذلك المساهمة في إدخال السرور عليهم وتحويل حياتهم إلي الأفضل.

 

وأشار شعبان أن المبادرة الثانية شملت على إمداد وتزويد مستشفى حميات العباسية بمستلزمات وأجهزة طبية متطورة، وتعد هذه المستشفى من أكثر المستشفيات التي استقبلت حالات كورونا في مصر.

 

من جانبه، أعربت هالة عبد الودود، مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية، عن سعادتها بإطلاق اورنچ مصر لهذه السلسلة الجديدة من المبادرات لمساندة الفئات الغير قادرة  والمشاركة في تحمل أعباء المجتمع والتعاون مع شريك له تاريخ طويل ومتميز في أعمال الخير مثل جمعية “الأورمان” لضمان وصول التبرعات إلى الأكثر استحقاقا في مصر.

 

يذكر أن جمعية الأورمان نفذت عدد هائل من الخدمات والمشروعات الخيرية للأسر الأكثر احتياجًا ومنها توزيع المشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر وتوزيع المساعدات الموسمية من شنط رمضان ولحوم الأضاحى وبطاطين الشتاء واعادة اعمار وتنمية القرى الأكثر احتياجًا وتقديم خدمات طبية مميزة منها توقيع الكشف على عيون الالاف من سكان القرى الاشد احتياج فى مجالات العيون والقلب واجراء الجراحات المطلوبة لهم فضلًا عن انشاء مستشفى سرطان الصعيد شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالأقصر 

 

 

 

Sidebar Banner
Sidebar Banner