القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
اتصل بنا
وحدة التحكيم الدولي Expand وحدة التحكيم الدولي
مقالات رئيس المركزExpand مقالات رئيس المركز
قواعد المركزExpand قواعد المركز
عضوية المركز Expand عضوية المركز
تابعنا

Facebook Youtube

Bookmark and Share
الرئيسية > عضوية المركز
مميزات العضوية

 
مميزات العضويه 
بجانب ما ذكر في اهمية العضوية فان المركز يمنح بالطبع مميزات اكاديمية علمية ومهنية هامة جدا لكافة الاعضاء وهي على سبيل المثال لا الحصر :
1- المشاركة في كافة الفعاليات للمركز بتخفيض يصل الى 60 %
2- افادة العضو بكافة الاصدارات للمركز سواء الشهرية او السنوية مجانا
3- افادة العضو باهم الابحاث العلمية على كافة الاصعدة العلمية مجانا
4- المشاركة في خدمات الاستشارات القانونية والتحكيمية المتخصصة "مع مراعاة درجة العضوية"
5- يمنح المركز كل مشترك حساب الكتروني على الموقع الخاص بالمركز يمكنه من التعليم عن بعد والاستفادة من كافة المسمموعات والمقرؤات والمرئيات 
والكتابات والمقالات والابحاث الدورية الصادرة من المركز على مدار الساعة . 6- حضور مؤتمرات دولية حول آخر المستجدات في مجال التحكيم التجاري الدولي مع الحصول على دعوات مجانية أو على خصم خاص بأعضاء المركز 
7- الانضمام إلى ورش عمل ودورات تدريبية ذات مستوى دولي، مع الحصول على خصم العضوية وأولوية التسجيل 
8- الحصول بشكل دوري على معلومات حول آخر المستجدات وقائمة بالمؤتمرات الدولية التي تعقد في أنحاء العالم في مجال التحكيم التجاري الدولي
9- الحصول على فرصة الانخراط في مجتمع مهني متخصص من خلال كافة الفرص التي يمنحها المركز عبر المزايا المختلفة العديدة التي يوفرها المركز لأعضائه 

الميزات التي يحصل عليها الأعضاء الزملاء في مركز القاهرة الاقليمي بتسجيلك كعضو زميل في المركز تحصل على الميزات العديدة التالية: 
فرصة لتكوين علاقات العمل
سيتمكن الأعضاء الزملاء من الحصول على الفرص التي يتيحها المركز لأعضائه لتطوير علاقاتهم المهنية ومواكبة التطورات والاتجاهات المختصة في هذا المجال.

دليل الأعضاء
يسجل أسماء الأعضاء في دليل يصدر بنسخ مطبوعة، وينشر كذلك على صفحات الإنترنت الخاصة بالمركز، ويتم توزيعه على كافة الأعضاء إضافةً إلى قطاع كبير من المؤسسات الاقتصادية الدولية.
يصدر هذا الدليل بشكل حصري لنشر المعلومات والعناوين الخاصة بالأعضاء الزملاء في مركز دبي للتحكيم الدولي، كما ويتضمن الدليل نشر معلومات عن المؤسسات المتخصصة الأخرى مثل الغرف التجارية ومؤسسات التحكيم الدولية.


شهادة العضوية
يحصل الأعضاء على شهادة معترفة دولياً وذلك بعد قبولهم كأعضاء زملاء في المركز، ويتم توزيع هذه الشهادات خلال حفل العشاء السنوي الذي يقيمه المركز لأعضائه. 

الاستمرار في التطور المهني
يوفر المركز لأعضائه دورات وورش عمل تعليمية وتدريبية متخصصة. يشارك في إعداد وتقديم هذه الدورات مجموعة من المحكمين والخبراء المتخصصين في العديد من المجالات المتعلقة بالتحكيم التجاري الدولي. سيتمكن الأعضاء الزملاء من كسب مهارات جديدة وتطوير خبراتهم في هذا المجال وذلك من خلال دورات ذات مستوى رفيع يتم تنظيمها باللغتين العربية والإنجليزية بالتعاون مع مؤسسات عالمية. كما يتمتع الأعضاء الزملاء بخصم خاص وحق الأولية في التسجيل في هذه الدورات. 

خصومات خاصة عند التسجيل في المؤتمرات والدورات التي ينظمها المركز
بإمكان الأعضاء الزملاء الاستفادة من الخصومات الخاصة لحضور المؤتمرات والندوات ذات المستوى العالمي التي ينظمها المركز. توفر هذه الفعاليات الإقليمية والدولية منبراً للتحاور والمناقشة وتوفر للأعضاء فرصة للتعارف ومتابعة التطور المهني. يمكن الحصول على معلومات عن فعاليات المركز من خلال العنوان الإلكتروني التالي: www.cairorc.com
كما يحصل الأعضاء على خصم خاص بالفعاليات التي ينظمها المركز بالتعاون مع مؤسسات التحكيم التي ترتبط مع مركز القاهرة باتفاقيات تعاون تمنح مثل هذا الخصم. ويقوم المركز بتوزيع قائمة بهذه المؤسسات على الأعضاء الزملاء. 
رعاية مجانية لحضور الأعضاء الزملاء الشباب الذين يرغبون بحضور فعاليات المركز
يوفر المركز رعاية للأعضاء الزملاء الشباب الذين يختارهم سنوياً لحضور فعاليات المركز ممن لا تتوفر لديهم الإمكانية لحضور مثل هذه الفعاليات بسبب تكاليف المشاركة. وتشمل الرعاية:
رسوم الاشتراك
كافة تكاليف الانتقال
مصاريف الإقامة (فندق)

اشتراك مجاني في مجلة مركز القاهرة الاقليمي للتدريب والتحكيم مجلة المركز هي مجلة سنوية تصدر باللغتين العربية والإنجليزية تركز على اتجاهات قوانين وأنظمة التحكيم في الشرق الأوسط، وتركز بشكل خاص على وسائل حل النزاعات المتوفرة في الدول العربية، ويتم توزيع المجلة على المستوى الدولي.
الأولوية في نشر المقالات في مجلة المركز
يتم منح المقالات التي تقدم من أعضاء المركز أولوية في النشر في مجلة المركز. 
الدخول إلى المنطقة المخصصة للأعضاء في صفحات المركز الإلكترونية (website)
بمجرد الانضمام إلى عضوية المركز ستحصل على "اسم تعريف" و"رمز مرور" خاص بك يمكنك من الدخول إلى الصفحات الخاصة بالأعضاء حيث تتمكن من:
استخدام دليل الأعضاء الإلكتروني
دخول غير محدود لقراءة كافة أعداد مجلة مركز دبي للتحكيم الدولي
استخدام مكتبة المركز الإلكترونية
استخدام منبر النقاش الإلكتروني الخاص بأعضاء المركز
متابعة فعاليات ونشاطات المركز والتسجيل عبر الإنترنت
استخدام مكتبة المركز
يتوفر في مكتبة مركز القاهرة الاقليمي للتدريب ةالتحكيم مجموعة فريدة من الكتب والمراجع المتخصصة في مجال التحكيم ومختلف مصادر القانون. ويمكن للأعضاء استخدام هذه المراجع خلال ساعات الدوام الرسمي.

الحفل السنوي
يعد الحفل السنوي من أهم ميزات عضوية الزمالة في مركز القاهرة الاقليمي . حيث يعقد هذا الحفل السنوي في نهاية كل عام للاحتفال بإنجازات المركز السنوية وللترحيب بالأعضاء الجدد. ينظم هذا الحفل وفقاً للمعايير العالية التي تميز المركز. ويشمل برنامج الحفل كلمات ترحيب يلقيها متحدثين من شخصيات محلية، وعربية، ودولية مرموقة، كما يشمل برنامج الحفل على توزيع الشهادات على الأعضاء الجدد، وذلك بحضور كبير من الصحافة إضافة إلى نشر فعاليات الحفل عبر مجلة المركز. يوفر هذا الحفل للأعضاء فرصة مثالية لتعارف الأعضاء وتوسيع دائرة علاقاتهم مع ضيوف الحفل من مختصين في مجال التحكيم التجاري الدولي والعديد من الشخصيات الاقتصادية البارزة. كما يشكل هذا الحفل نقطة بداية سنوية للاحتفال بنجاح المركز وأهدافه للعام التالي في تطوير العلاقات.

  • More Reading:

  • sail travemünde

  • concrete admix

  • genews

  • shrewsbury streetfest

  • havana room rental